الخميس، يوليو 28، 2011

اشماله إحنا انتحمّلْ إتلافها ؟!!.



مؤخرا .. وأمام الكاميرات .. قامت البلديه ( يكون بداية للعمل بشفافيه وإظهار حسن التصرف والنيه )!! بإتلاف 80 طن من شحنة أغذيه فاسده مطبوخه ونيّه !!..

داسوها بالتراكتورات .. ودهنوا وجه أرضنا وملقطوه بزيوتها .. ثم تم دفنها لتنضم لقبور الأطنان الخربانه السابقه .. المتروسه طفيليات وجراثيم ومكروبات وضييم .. ومحشيه شرنقات دود .. ومرض مخيف غير معروف ولا معهود .. وبلاوي اتخرع سوود !!..

هالبلاوي ليش تندفن عندنا ؟!! ليش انلوث أكثر مما هي متلوثه تربتنا ؟!!

ليش ما أولاً يا لبلديه تسحبون فئة ها لمتاجرين الرديه من عتاريهُمْ .. وتفركون رمّتهُم بفساد أغذيتهم أمام شاشات الفضائيات ؟!! ..

وثانياً عقب ما يعترفون علنا بما اقترفت أيديهم الفاسقه .. يشيلون على اكتوفهم هالحيوانات النافقه التي تُسمى زورا أغذيه .. ويصفّون المعلبات سارقة حياة الناس ويحملونها على شاحنات .. هم يحملونها وهم مايدلون الدرب .. مو عمال البلديه المدفوعه أجورهم من قبل الدوله !!.

ثالثا .. يشحنونها على احسابهم لشريكتهم الدوله المجرمه مثلهم التي صدرت هالآفات لشعبنا .. وبعدها ينالون بقية جزاءهم الذي يرضينا !!.

كان يجب أن يُعامل هؤلاء المجرمين الذين لايخافون ربهم هكذا .. فلا نكفيهم عنوة التخلص من إثمهم المُضر بأرواح الناس .. وحضراتهم حاطين رجل على رجل !!..

هذا ما يجب أن يحصل .. لأنه أصَحْ فعل .. و(الحق المُحَمَدِيْ ) الذي كان يجب تصوير مشاهده بالكامل .. كلها .. من ألفها إلى يائها وبثها على الهواء مباشرة .

وهكذا أيضاً يكون تحمير عيون رجال الدوله الصادقين المخلصين العاملين حقا على حماية الوطن والمواطنين .



يعني يالبلديه الفرحانه قضيتي عين الديج ؟!! امصوره لنا وباء يُسحق على أرضنا ويدفن فيها؟!!.

فاللي لصْتيهْ على سطح الأرض يطيره الهوا ويتبخر بأجوائنا وانشمه .. واللي في باطنها يتسرب ويختلط مع ماينا .. ويسمم جذور نباتاتنا .. وينخر أساساتنا !!.

فاشماله يامسئولين تتلفون ديرتنا وتتركون الديار المصدره لنا ها لوباء المجمد والذايب تفلت ؟!!..

لماذا تجعلونها تفتك من المصايب واتخلص من ازبالتها وثمرها الذاوي الشاحب .. وخروفها الشايب .. وسمكها الخايس العايب ؟!!..

اتهدّونها تنظف مخازنها على حساب صحتنا .. وتزيد دخلها من طلعة روحنا .. واتملص بالنهايه من التبعات بلا حساب ولا عقاب !! خوووش والله !!.

كيف يرضيكم أن جثث ماشيتها .. وقواطي أدويتها .. وجيَف أبقارها .. ودمامين دواجنها .. ومخلفاتها يتم التخلص منها بديرتكم يالأغبياء .. لمدمغين ؟!!.

هم يعَزلون اديارهم .. وعيالنا المفتشين يفرّون ليلهم ونهارهم بين هالأسواق والمخازن لمجرجفه والسراديب .. للبحث عن آثامهم .. وكشف سوْآتهم .. وبعدين لأننا عبيد أبو هالمجرمين الموردين انخم ونكرف وندفن ازبالتهم بعد أن نعثر عليها !! ..

وين المصالح المشتركه .. والمحادثات الثنائيه ياحكومتنا الرشيده .. اللي ما قط عرفنا تدور عن أي موضوع .. ولصالح من ؟!!.

كيف ما تلزمون أصدقاؤكم وأشقاؤكم ها لدول حيّة القلب اتعاون معكم ؟!! أين مسئوليتها ورقابتها على مايخرج من بلادها ؟!!.. وللا هالشحنات تطلع تهريب؟!!.

نبي نفهم .. يعني لو ذَهَبْ .. وللا آثار .. وللا عمله نقديه تخرج من حدودهم بهذه الكميات الخياليه .. أطنان واضحه للعيان .. هل يستوقفونها ويدققون ويفتشون ويراقبونها ويصادرونها وللا لأ ؟!!.

شنو هالقلة اعتبار لدولتنا ؟!! شنو هالإستباحه الفاضحه لكرامتنا ؟!!.

ما صارت هذا استهتار بقيمة الكويت من قبل الأغراب .. والحدود .. وقبلهم المسئولين المحسوبين علينا .. ما صارت هالفوضى والبهذله !! ..

ما كفانا ألف بلاء وبلا .. اللي من أقذرها تبويض المهربين لمخدراتهم بأرضنا اللي اعتبروها مُختلا !!.
انشربهم مسهل .. وننتظر إلى أن يأتيهم الطلق !!.. ثم يولدون أجنة الدمار امّهدَهْ بأكوار !!.

ثم انسبّحهُم وانمشط شعرهم تواليت .. وانشربهم حساء أو حسُوْ عشان يدفون .. وبعدها انصورهم للذكرى مع المواليد !!.

ليش انجمّل ها لوصخين .. وانبدّع بإخفاء العابثين؟!!.

ما بال وطننا دوناً عن البلدان .. أصبح من زمان منصى لمرضى النفس والأبدان .. يقدمون بأمراضهم المتعدده .. سل وملاريا وفحيح صدري ووباء كبدي .. انتعادى منهم .. وانتطعم .. وفوقه نغرم حياتنا من سلع بلدانهم الغير صالحه للإستخدام الآدمي .. وبسبب الوسيط المستفيد !!.

وما هذا العجز والفلتان .. فكل ما يُداهم مكان أغذيه فاسده ينحاش صاحبه ومحد يقدر يلحقه !! كل مره ماينصاد !! موووو غرييبه !!.

إن المسئولين عنا يخفون أسماء البلدان منشأ الغثا.. وأسماء المتاجرين بأرواح الناس .. الإرهابيين عملاء تلك الدول .. على أي أساس !!.

حكومتنا ونوابنا سكتوا دهراً عن خلايا المستوردين الارهابيه .. التي تذبح ببضاعتها المضروبه سكان الكويت جهاراً نهاراً طوال السنوات الماضيه وبالأسواق .. كأنهم على اتفاق .. وباتساق مع نظرة على عينك يا تاجر يا بو عيون قويه !!...

هل تحسبون أن تناول مرضى غافلين لأدويه منتهية الصلاحيه .. وبودرة حليب الأطفال الغير صالحه .. وحبوب البقول ا لمْحَزره عمل لا يرقى لدرجة جريمة المتاجره بالمخدرات القاتله ؟!! غلطانين .. إصحوا ..

هل تعتقدون بأن استنشاق خيسة بضاعتهم ليس عمل إرهابي ؟!!.. وغرس جثث خرفانهم بمعدة المواطن وبأرضه مو عمل إرهابي ؟!!.. ومحاتات أن هذه السلعه زينه لو موزينه .. مواد جديده لو عتيجه .. خطره شويه أو مبيده .. هل هي مفيده وللا اتْوَديكْ المستشفى سييده .. هل هذا مو عمل إرهابي؟!!!!.

يا مسئوليين الفلم اللي عرضتوه وإجراؤكم لم يرضينا .. بل كان عباره عن استعراض لخدمه مجانيه للفاسدين .. تكلفتها عاليه .. مثلتوه بصخب .. حسبتم واهمين أنكم تخلصتم من المواد الفاسده ومعها استياء المواطنين ورفعتم العَتب !!..

لا تحلمون .. لأنكم بإظهار تدمير بعض المواد وإخفاء أصحابها بنفس الوقت .. سحقتم ماتبقى من ثقتنا .. وأشعلتم بصدورنا عليكم مزيداً من لهب الغضب !!.

فأنتم تعرفون تماما بأن أفراد الشعب مو امْغَفلييين .. فأكرم لكم طلعوا الفاعلين .. ولا تكونوا شركاء معهم بالجُرم .. طلعوهم ألحين .. وقضبوا ديرتكم عن اللعب .. واعتذروا للضحايا عن التأخير بكل احترام وأدب .
وغير هالحجي مااااااكوووو !!..